الاثنين، 5 يناير 2009

منظمات وهيئات وجمعيات المكتبات والمعلومات في الوطن العربي

من خلال مجموعة من الرسائل سوف ألقي الضوء على شروط العضوية في بعض الجهات العاملة في مجال المكتبات والمعلومات
* الرسالة الأولى:
الجمعية المصرية للمكتبات والمعلومات

عضوية الجمعية وتنقسم عضوية الجمعية إلى:
عضو عامل هو العضو الذي اشترك في تأسيس الجمعية منذ إنشائها أو تقدم بطلب التحاق وقبل مجلس الإدارة عضويته ، وله الحق في حضور الجمعية العمومية وحق الترشيح لعضوية مجلس الإدارة .
عضو منتسب هو العضو الذي لا تتوافر فيه شروط العضوية الكاملة وهو يتمتع بنشاط الجمعية ، وليس له حق في حضور الجمعية العمومية أو الترشيح لعضوية مجلس الإدارة .
عضو فخرى هو العضو الذي يقدم خدمات جليلة للجمعية سواء أكانت مادية أو معنوية وليس له حق حضور الجمعية أو الترشيح لعضوية مجلس الإدارة .
عضو الهيئة وهو اشتراك الهيئات والمكتبات في الجمعية اشتراك هيئة .
الاشتراك في الجمعية للأعضاء العاملين والمنتسبين (20 جنيه اشتراك سنوي) وبالنسبة للطلبة (10 جنيه اشتراك سنوي) وللهيئات (150 اشتراك سنوي) .
امتيازات أعضاء الجمعية 1- تلقي الدعوات لحضور الاجتماعات والمؤتمرات العلمية باشتراك مخفض .2- الاشتراك في لجان أنشطة الجمعية .3- تلقي مطبوعات الجمعية .4- إصدار دليل سنوي بأسماء الأعضاء المنتظمين للجمعية .5- الالتحاق بالدورات التدريبية التي تنظمها الجمعية باشتراك مخفض .6- تقديم الاستشارات العلمية بالمجان .7- الامتيازات الأخرى التي تحصل عليها الجمعية كالرعاية الصحية والاجتماعية
بيانات الاتصال بالجمعية
9 شارع أبو جبل- محطة الطوابق- فيصل -الرمز البريدي 12151ص. ب. 402 الأورمان الجيزة – تليفون 7441358 ( 202)فاكس 7417920 (202) البريد الإلكتروني : info@elaegypt.com

هناك تعليقان (2):

millionaire secrets يقول...

شكرا لك معلومات قيمة

موقع جوجو الشامل يقول...

موقعك رائع يا اخى

بالتوفيق